علوم التربية PDF، أحسن تلخيص لعلوم التربية

علوم التربية PDF أحسن تلخيص لمادة استعدادا لمباراة التوظيف بالتعاقد

علوم التربية من خلال الاطلاع على أحسن تلخيص لمادة علوم التربية بصيغة PDF استعدادا لمباراة التعليم بالتعاقد المقبلة التي ستعلن عنها وزارة التربية الوطنية شهر أكتوبر 2020.

المباراة القادمة للتوظيف بالتعاقد مع الأكاديميات الجهوية سيخصص لها 15 الف منصب لذلك وجب على كل مترشح الاستعداد لها جيدا لأن الحظوظ قوية لاجتياز المباراة والنجاح فيها.

هذا الملخص الذي نقدمه لكم لمادة علوم التربية يعتبر أحسن ملخص، وهو يتضمن معلومات هامة حول المفاهيم والمصطلحات مركزة بشكل جيد وهي شاملة لمجموعة من المواضيع.

علوم التربية PDF أحسن تلخيص

↵تحميل تلخيص علوم التربية بصيغة PDF

علوم التربية، ملخص علوم التربية

مواضيع يجب مراجعتها:

على المترشح لمبارة التوظيف بالتعاقد في قطاع التعليم سواء في الابتدائي أو الثانوي أن يكون ملما بمجموعة من المواضيع التربوية والبيداغوجية التي تبين مدى استعداد المترشح لهذه المهنة؛ إضافة إلى المواد المدرسة في السلك الابتدائي أو الثانوي بشقية الإعدادي والتأهيلي.

من خلال هذا الموضوع الذي سنضعه بين أيديكم ستتعرفون على بعض المواضيع التي يجب عليكم مراجعتها استعدادا لمباراة التوظيف بالتعاقد.

1. مراجعة مواد التخصص :

يمتحن المترشحون في امتحان التوظيف بالتعاقد في مجالين هما : التخصص، و علوم التربية. أثناء مراجعتك للتخصص استعن بمقررات ( التلميذ ) الدراسية الخاصة بالسلك الذي تنوي الترشح فيه، فأغلب أسئلة التخصص لا تخرج عن اطار الدروس المسطرة في تلك الكتب .

2. مراجعة مواضيع علوم التربية :

علوم التربية تتضمن مجموعة من المجالات الشاسعة والمتشعبة التي يصعب الإحاطة بكل جوانبها خاصة لمن لم يتلقى تكوينا فيها، وحتى الذين تلقوا فيها تكوينا يجدون صعوبة في ذلك.

ندعوكم إلى الاطلاع على (↵هذا الموضوع من هنا) من أجل معرفة المواضيع التي يجب مراجعهتها والتركيز عليها استعدادا لمباراة التعليم بالتعاقد.

↵تحميل ملخص آخر لعلوم التربية من هنا

↵توصيف امتحان مباراة التعاقد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *